دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة قطر وإيران في نهائي بطولة الأردن والقنوات الناقلة

16/10/2023 الساعة 11:04 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب قطر
لاعبو منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب قطر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب إيران، يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، في المباراة النهائية لبطولة الأردن الدولية الودية.

وكان منتخب قطر قد تأهل إلى نهائي بطولة الأردن الدولية الودية، بعد فوزه على نظيره المنتخب العراقي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وعلى الجانب الآخر، حجز المنتخب الإيراني مقعده في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية بعد فوزه على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليلتقي مع منتخب قطر في النهائي.

واصل المنتخب القطري تدريباته التحضيرية بالعاصمة الأردنية عمان استعدادا لمواجهة المنتخب الإيراني، حيث أجرى العنابي الحصة التدريبية قبل الأخيرة مساء الأحد في ستاد البتراء.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب قطر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على تنفيذ جملا تكتيكية، بالإضافة إلى التدريبات البدينة بتركيز وحماس كبيرين، وسيكون المران الرئيسي والأخير قبل مواجهة منتخب إيران في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر الاثنين.

وتأتي المشاركة في البطولة ضمن استعدادات منتخب قطر لانطلاقة مشوار التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وأيضا لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الدوحة خلال الفترة ما بين 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

موعد مباراة قطر وإيران في نهائي بطولة الأردن

تنطلق مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب إيران في نهائي بطولة الأردن الدولية لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في بطولة الأردن

تذاع مباراة منتخب قطر ضد منتخب إيران في نهائي بطولة الأردن الدولية لكرة القدم عبر شاشة قناة الكاس وشاشة قناة بي إن سبورتس.

قائمة منتخب قطر في بطولة الأردن الدولية

حراسة المرمى: مشعل برشم (السد)، صلاح زكريا (الدحيل)، فهد يونس ( الريان).

خط الدفاع: أحمد سهيل وطارق سلمان ومصعب خضر (السد)، سلطان البريك ويوسف أيمن (الدحيل)، همام الأمين (الغرافة)، بسام الراوي (الريان).

خط الوسط: أحمد فتحي وعبدالله المعرفي (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، كريم بوضياف (الدحيل)، محمد وعد ومصطفى مشعل (السد).

خط الهجوم: أحمد علاء (الغرافة) وأكرم عفيف ويوسف عبدالرزاق وعلي أسد وحسن الهيدوس (السد) والمعز علي (الدحيل)، وحازم أحمد (الوكرة).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo