دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان صعوبة مواجهة الغد

28/10/2023 الساعة 19:29 (بتوقيت الدوحة)
ماركيز لوبيز
ماركيز لوبيز
ع
ع
وضع القراءة

أبدى الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، ثقته في قدرة فريقه على تقديم مستوى جيد في مواجهة أم صلال المقررة يوم غد الأحد في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقال لوبيز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "استفدنا من فترة التوقف الطويلة في التحضير للمباراة، وكلي ثقة بأن الفريق سيكون قادرا على تقديم المستوى المأمول، وأتمنى أن نوفق ونخرج بالفوز الذي سيساعدنا على الاحتفاظ بموقعنا الجيد على سلم الترتيب.

وأضاف أن فريق أم صلال من الفرق القوية التي تؤدي بشكل جيد هذا الموسم لأنه يملك لاعبين مميزين في كل الخطوط، كما أن لديه خط هجوم قوي، "لذلك فإن مباراتنا معه ستكون صعبة على الطرفين، ولكن هذا هو حال جميع مباريات الدوري والمهم بالنسبة لنا هو الظهور بالشكل المطلوب".

مدرب أم صلال: المباراة ستكون صعبة على الفريقين

بدوره شدد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال على قوة المواجهة مع فريق بحجم الوكرة، معتبرا أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين كونهما يعرفان بعضهما جيداً.

وأعرب كارتيرون عن أمله في أن يحصد فريقه الثلاث نقاط من المباراة، مضيفا أن يشعر بالاستياء من الخسارة في الجولة الماضية أمام الريان، "ونأمل أن نستعيد الانتصارات مرة أخرى، لكن علينا أن نكون في كامل تركيزنا حتى نحقق هدفنا".

وكان الوكرة صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة قد غاب عن الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته مع الدحيل لارتباط الأخير بمباراة في دوري أبطال آسيا، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات كما فعل في الجولة قبل الماضية عندما تفوق على الريان.

بدوره مني أم صلال بالخسارة أمام الريان بهدفين دون رد في الجولة الماضية، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية بتعادلين وفوزين، ليتجمد رصيده عند النقطة الثامنة في المركز السادس.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo