دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"لينكدإن" توظف الذكاء الاصطناعي لتحسين الملفات الشخصية للأغراض المهنية

14/11/2023 الساعة 22:14 (بتوقيت الدوحة)
شعار لينكدإن
شعار لينكدإن
ع
ع
وضع القراءة

توظف منصة التواصل المهني "لينكدإن" مجموعة من المزايا الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة مستخدميها في تحسين ملفاتهم الشخصية، وجعلها أكثر جاذبية لأصحاب العمل المحتملين، ولمساعدتهم في العثور على وظيفة جديدة.

وتستخدم المنصة الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات وظيفية بناء على المهارات والاهتمامات، مما يساعد في استكشاف فرص عمل جديدة، وتسهل الرسائل المدعومة بالذكاء الاصطناعي في "لينكدإن" على المسؤولين عن التوظيف الوصول إلى الأشخاص المناسبين للوظيفة، وتقديم المساعدة في صياغة رسائل البريد الإلكتروني، وكتابة الوصف الوظيفي الملائم.

وتعد مزية الوظائف الموصى بها (Job recommendations) من أبرز مزايا الذكاء الاصطناعي في المنصة، حيث تظهر قائمة تتضمن الوظائف المتاحة في المنصة التي تناسب مهارات وخبرات المستخدم المدرجة في ملفه الشخصي.

وكانت المنصة قد أطلقت مزية تجريبية مدعومة بالذكاء الاصطناعي باسم (تحسين ملفك الشخصي) Enhance your profile يمكنك استخدامها لتعديل قسم About الخاص بك، وإضافة مهارات وخبرات المستخدم بطريقة احترافية، بالإضافة إلى ميزة إنشاء الوصف الوظيفي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تمكن المستخدم من إنشاء وصف وظيفي شامل ومميز يتضمن نوع الوظيفة، واسم الشركة ومزايا العمل فيها، بالإضافة إلى الخبرات والمهارات المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo