دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بحضور رئيس مجلس الإدارة

قطر الخيرية تفتتح مقرها الجديد في موريتانيا

11/12/2023 الساعة 14:24 (بتوقيت الدوحة)
خلالها استعراض خطة عمل المكتب للعامين 2024-2025
خلالها استعراض خطة عمل المكتب للعامين 2024-2025
ع
ع
وضع القراءة

افتتح سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة قطر الخيرية، المقر الجديد لمكتب قطر الخيرية في موريتانيا، بحضور كل من السيد فهد سالم الدوسري القائم بأعمال سفارة دولة قطر في نواكشوط والسيد تركي محمد تركي السبيعي المشرف العام على مكتب قطر الخيرية في موريتانيا. 

وعقب الافتتاح عقد سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة قطر الخيرية جلسة عمل مع موظفي المكتب، تم خلالها استعراض خطة عمل المكتب للعامين 2024-2025 وآفاق العمل الإنساني لقطر الخيرية في موريتانيا، ومناقشة الفرص المتاحة. 

IMG_4262.jpeg
كما قام سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني خلال زيارته الحالية لموريتانيا بزيارات لبعض جمعيات المجتمع المدني، حيث تمت زيارة مقر جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في موريتانيا، اطلع خلالها على أنشطة الجمعيات المذكورة من بينها سير البناء في مستشفى إيثار الصحي التابع لجمعية إيثار الخيرية، واستمع لشروح قدمها القائمون على الجمعية قبل أن يستمع لطلباتهم والتي تمثلت في التعاون في بناء وتجهيز وتشغيل مستشفى إيثار الصحي المتخصص في علاج الأمراض السرطانية بموريتانيا وأمور أخرى تتصل بعمل المشفى.

وفي نهاية الزيارة أعرب سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني عن سروره بلقاء القائمين عليها، متمنيا لجمعية إيثار التوفيق في عملها ورحب بمد يد العون لهامن خلال قطر الخيرية

IMG_4260.jpeg
IMG_4259.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo