دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مهدي طارمي: منتخب إيران قادر على التتويج بلقب كأس آسيا 2023

23/01/2024 الساعة 23:36 (بتوقيت الدوحة)
مهدي طارمي
مهدي طارمي
ع
ع
وضع القراءة

أبدى الإيراني مهدي طارمي ثقته الكبيرة في قدرة منتخب بلاده على تحقيق لقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، منوها بالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به المنتخب خلال المباريات في دور المجموعات.

وقال طارمي، في المؤتمر الصحفي لأفضل لاعب في مباراة إيران والإمارات، إن إيران منتخب جيد فنيا وخططيا، وفي حال قدم أفضل ما لديه في كل مباراة، فسوف يفوز على أي منتخب يواجهه ويحقق اللقب.

وأضاف أن النسخة الحالية من البطولة فرصة جيدة لهذا المنتخب في حصد اللقب، خاصة أنه يضم جيلا مميزا من اللاعبين في كل الخطوط، ويملكون القدرات لمواصلة المسيرة وتحقيق الإنجاز.

وقاد طارمي مهاجم بورتو البرتغالي، منتخب بلاده للفوز على الإمارات (2- 1)، بعدما قدم عرضا جيدا وسجل هدفي إيران، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأعرب عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وتحقيق بلاده للفوز الثالث على التوالي وتصدر المجموعة، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة، وأن الإمارات منتخب جيد، وقدم له التهنئة بالتأهل للدور ثمن النهائي أيضا.

وثمن طارمي لاعب نادي الغرافة القطري السابق، الحضور الجماهيري الكبير الذي ساند المنتخب سواء في مباراة الإمارات أو في المباراتين السابقتين، موجها الشكر لهم، ومتمنيا مواصلة دعمهم للفريق في الأدوار الإقصائية.

وحول الثنائية الناجحة بينه وبين سردار ازمون الذي صنع له هدفي المباراة، أوضح طارمي أنه من اللاعبين الأذكياء في الملعب، وهما يلعبان معا منذ سنوات عديدة، ويفهم كل منهما الآخر جيدا، متمنيا له التوفيق في المباريات المقبلة وتسجيل الأهداف، وكذلك مواصلة النجاح لهذه الثنائية من أجل خدمة المنتخب وتحقيق اللقب القاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo