دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

افتتاح وحدة السمع والتوازن الجديدة بمركز الرعاية الطبية بمؤسسة حمد

27/01/2024 الساعة 18:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

افتتحت مؤسسة حمد الطبية، وحدة السمع والتوازن الجديدة بمركز الرعاية الطبية اليومية، لتوفير التقييم الشامل، وتقديم العلاج للمرضى من كافة الأعمار، الذين يعانون من مشاكل في السمع والتوازن.

وتقدم الوحدة خدمات موسعة بهدف تعزيز صحة السمع لدى المرضى عبر نهج متكامل يجمع بين التكنولوجيا الحديثة واستراتيجيات التأهيل التي ترتكز على الشخص.

وقال السيد علي الجناحي مساعد المدير العام بالوكالة ورئيس مجموعة المستشفيات التخصصية بمؤسسة حمد الطبية: إن المرفق الجديد يلبي الطلب المتزايد على الخدمات في قطر والمنطقة، ما سيسهم في رفع كفاءة وفعالية الخدمات المقدمة بوجه عام، كما يمكنه عبر فريق الخبراء معالجة تأثير فقدان السمع على قدرة الشخص على التواصل، والمشاركة في الحياة اليومية بشكل أفضل.

ويقدم فريق وحدة السمع والتوازن مجموعة واسعة من التقييمات وإعادة التأهيل والدعم للأطفال والبالغين وكبار السن، الذين يعانون من فقدان السمع وطنين الأذن ومشاكل التوازن، حيث تمتد الخدمات المقدمة إلى ما هو أبعد من الرعاية الفردية، مع التركيز على الدعم والتوجيه للأسر ومقدمي الرعاية لتحسين جودة حياة المريض في المجتمع.

وتوفر الوحدة الجديدة للمعينات السمعية والعلاج اللفظي السمعي العديد من المزايا، التي تتضمن إمكانية أفضل في الوصول إلى الخدمات المحسنة وخدمات شاملة ومبسطة للمرضى، وتقليل أوقات الانتظار وتوفير الراحة للمرضى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo