دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا اليوم

07/02/2024 الساعة 16:56 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري
المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب إيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 لكرة القدم، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الثمامة.

وتأهل المنتخب القطري إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023 بعد عبوره منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر، صعد منتخب إيران إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس آسيا بعد تغلبه على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف واحد، ليضرب موعدًا مع منتخب قطر.

وسيواجه الفائز من مباراة اليوم بين منتخب قطر ومنتخب إيران في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023 منتخب الأردن، والذي تغلب على منتخب كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء.

ويبحث منتخب قطر عن التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بعد أن توج باللقب في النسخة الأخيرة عام 2019 في الإمارات بعد الفوز على اليابان في النهائي.

توقيت مباراة قطر ضد إيران في كأس آسيا 2023 اليوم

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب قطر مع منتخب إيران في نصف نهائي ببطولة كأس آسيا قطر 2023 المقرر إقامتها على أرضية ستاد الثمامة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

كيفية مشاهدة مباراة قطر وإيران في كأس آسيا بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب قطر مع منتخب إيران في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

معلق مباراة قطر أمام إيران في كأس آسيا 2023

يتولى التعليق على مباراة قطر ضد إيران في بطولة كآس آسيا 2023 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، كل من:  عبد الرحمن عبد الله وخليل البلوشي "الكاس"، عصام الشوالي "بي إن سبورتس"، فارس عوض "ssc"، فهد العتيبي ومحمد حسين اضرضور "ssc".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo