دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الهلال السوداني يبحث عن الفوز على بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

21/02/2024 الساعة 17:25 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الهلال السوداني
لاعبو الهلال السوداني
ع
ع
وضع القراءة

سيبحث الهلال السوداني عن الفوز عند مواجهة ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي، متصدر المجموعة، مساء بعد غد "الجمعة"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وتمثل المباراة نقطة فاصلة في مشوار الهلال السوداني في النسخة الحالية من البطولة، حيث يتعين عليه الفوز فقط لعبور دوري المجموعات، بعد أن خسر سابقا أمام برتو أتلتيكو بهدف دون رد، وأمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ثم التعادل بهدف لكل فريق أمام النجم الساحلي التونسي، وهو يملك أربع نقاط حصدها من تعادل بهدف لمثله مع النجم الساحلي وفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لواحد.

وفي مباراة أخرى، سيلتقي الأهلي المصري فريق ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، فيما سيسعى المتصدر أسيك ميموزا الإيفواري إلى تحقيق الفوز حينما يستقبل سيمبا التنزاني على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في كوت ديفوار ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تستمر فيها معاناة فريق الوداد، صاحب المركز الأخير، بـ 3 نقاط.

في المقابل، يطمح سيمبا إلى الفوز والتأهل للدور الثاني عبر البطاقة الثانية للمجموعة، حيث يحتل حاليا المركز الثاني بخمس نقاط، فيما سيبحث الوداد عن الفوز في مباراته أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني لحصد ثلاث نقاط قد تقوده إلى دوري المجموعات في حال تعثر الفرق التي تتجاوزه في الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo