دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الوكرة والمرخية يتفقان على صعوبة مباراتهما غدا في الدوري القطري

28/02/2024 الساعة 17:31 (بتوقيت الدوحة)
خوسيه مورسيا مدرب الوكرة
خوسيه مورسيا مدرب الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

اتفق مدربا الوكرة والمرخية على صعوبة مباراتهما غدا الخميس، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" 2023- 2024.

فمن جهته شدد خوسيه مورسيا مدرب الوكرة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على صعوبة مباراة فريقه غدا أمام المرخية، قائلا: مواجهة الغد لن تكون سهلة، المرخية فريق جيد بغض النظر عن ترتيبه المتأخر بجدول الدوري والذي أرى أنه سيشكل حافزا له لتقديم أقصى ما لديه.

وأكد مدرب الوكرة أن الفوز سيكون هدف فريقه في المباراة، لمواصلة العروض والنتائج الجيدة هذا الموسم، ومن أجل البقاء في دائرة المنافسة، مشيرا إلى أنه سيحاول الحفاظ على ترتيبه الثاني، مع استثمار أي فرصة لمزاحمة السد على صدارة الدوري التي يحتلها بفارق 4 نقاط عن الوكرة.

وذكر مورسيا أن فريقه سيفتقد سعود الخاطر حارس المرمى في مباراة الغد بسبب الإيقاف، بجانب خالد منير والمهدي علي اللذين غابا في الجولة الماضية بسبب الإصابة.

في المقابل، أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على صعوبة المباراة، وقال: سنواجه فريقا قويا للغاية ينافس على لقب الدوري، وقدم مستويات مميزة هذا الموسم، كما أنهى الموسم الماضي بين الأربعة الأوائل.

وشدد مدرب المرخية على أن فريقه سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأضاف، هدفنا البقاء في الدوري ولن نستطيع تحقيق هدفنا سوى بالنتائج الإيجابية التي ستعيد إلينا الثقة من جديد.

وأشار بوقرة إلى خيبة الأمل التي أصابت الجميع بفريقه بعد الخسارة الأخيرة أمام معيذر، مؤكدا أن تلك الهزيمة لم تكن مستحقة.

وخسر المرخية أمام معيذر بهدفين دون رد في مباراة أهدر خلالها المرخية ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة اللقاء.

تجدر الإشارة إلى أن المرخية يحتل المركز الثاني عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط، فيما يحتل الوكرة المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo