دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الريان يستضيف الوكرة في الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر

03/03/2024 الساعة 12:19 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الريان والوكرة
مباراة سابقة بين الريان والوكرة
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف الريان نظيره الوكرة على استاد أحمد بن علي، في الثامنة من مساء الأربعاء 6 مارس 2024، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري نجوم قطر للموسم 2023-2024.

يدخل الفريقين المواجهة بطموحات كبيرة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في ظل الصراع الدائر بينهما على المركز الثالث بجدول الترتيب.

ويمتلك كل فريق في رصيده 28 نقطة، لكن الريان يأتي في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوكرة (الرابع) والذي تراجع لهذا المركز إثر خسارته أمام المرخية في الجولة الماضية.

ويحتل الرهيب المركز الثالث من 9 انتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم، فيما الوكرة حقق 8 انتصارات و4 تعادلات وخسارتين.

وبالتأكيد فإن فوز أحد الفريقين سيصل به إلى النقطة 31، وفي حالة تعثر الغرافة (الثاني برصيد 30 نقطة) في المباراة المقبلة أمام السد، سيكون الفائز في المركز الثاني ويتقدم خطوة نحو الصدارة.

ويعول الريان على سلاح المعنويات العالية بعد نجاحه في حسم قمة العربي بهاتريك روجر غيديس الذي قدم أداءً رائعاً للغاية، وهو أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق.

ويأمل المدرب البرتغالي غارديم أن ينجح فريقه في تحقيق الانتصار ليكون الفوز الرابع على التوالي، منذ الاستفاقة الواضحة بعد الخسارة أمام السد في الجولة الحادية عشرة.

ويغيب عن الريان في هذا اللقاء لاعبه أحمد المنهالي بعد تعرضه للطرد خلال لقاء العربي.

فيما يأمل الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة أن ينجح الفريق في تعويض الخسارة أمام المرخية ويصحح أوضاعه سريعا ليستمر في دائرة المنافسة على المركز الأول واللقب ويقدم نفس المستوى الرائع الذي قدمه أمام السد.

ويمتلك الفريق الوكراوي الكثير من الأوراق الرابحة في الخط الهجومي تتمثل في الأنغولي جيلسون دالا، والجزائري محمد بن يطو ومن خلفهم أيوب عسال.

ومن المؤكد أن المباراة ستكون حافلة بالإثارة والندية بين كلا الفريقين بهدف الانتصار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo