دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

افتتاح مركز لـ "أريد" في مجمع الأعمال والابتكار بمنطقة راس بوفنطاس الحرة

03/03/2024 الساعة 20:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

افتتحت هيئة المناطق الحرة - قطر، و"أريد قطر"، رسميا، مراكز "أريد" بمركز علاقات المستثمر في مجمع الأعمال والابتكار بمنطقة راس بوفنطاس الحرة.

وأفاد بيان لهيئة المناطق، اليوم، أن هذه الخطوة تأتي في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسستين في سبتمبر الماضي، تهدف إلى دعم الأعمال والاستثمارات الدولية في قطر عن طريق زيادة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتاحة للمستثمرين والشركات المحتملة والحالية في المناطق الحرة في الدولة.

وقال السيد عبد الله حمد البنعلي مدير علاقات المستثمرين والدعم الفني بهيئة المناطق الحرة - قطر: "يعد افتتاح أحدث مركز لشركة أريد في المناطق الحرة في قطر علامة بارزة ضمن جهودنا لتعزيز نمو الأعمال عبر توفير تجربة تقنية سلسة للمستثمرين مدعومة بأحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا والاتصالات".

وأضاف: "من خلال تواجد شركة "أريد" في مركز علاقات المستثمر بمجمع الأعمال والابتكار سيتمكن المستثمرون من الوصول إلى كافة احتياجات أعمالهم في هذا الجانب الحيوي، ودمجها بسهولة والاستفادة من تشكيلة واسعة من الحلول المتطورة المصممة خصيصا لمساعدتهم على النمو والتوسع، وتحقيق النجاح الذي يتطلعون إليه حاليا وفي المستقبل".

Image

ومن جهته، قال السيد ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات في "أريد قطر": إن افتتاح المركز الجديد في مجمع الأعمال والابتكار بمنطقة راس بوفنطاس الحرة يأتي في إطار الجهود المستمرة لشركتنا، لتوسيع نطاق خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية التي نقدمها، والتي تسهم في دعم نمو الأعمال وتحفيز الابتكار في مختلف القطاعات.

وأوضح أنه ومن خلال مركزنا الجديد نسعى لتقديم تجارب متميزة لعملائنا، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما نعمل على توفير بيئة داعمة للمستثمرين، وتوفير الدعم اللازم لتنمية الأعمال وتطويرها، ونحن متحمسون للمساهمة في نجاح قطر كوجهة استثمارية متميزة، بالتعاون الوثيق مع هيئة المناطق الحرة، ونتطلع إلى بناء شراكات استراتيجية جديدة تعزز التطور الاقتصادي في البلاد".

وفي إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، ستوفر شركة "أريد" مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات الموجهة لدعم الأعمال التجارية لمستثمري هيئة المناطق الحرة، تشمل خدمات اتصالات الخط الثابت والجوال، بالإضافة إلى باقة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات، ومع وجود ما يقرب من 500 مستثمر يشكلون بالفعل جزءا من مجتمع المناطق الحرة في قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo