دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

سمو نائب الأمير يفتتح معرض ومؤتمر ديمدكس 2024

04/03/2024 الساعة 14:38 (بتوقيت الدوحة)
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
ع
ع
وضع القراءة

تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تفضل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، بافتتاح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري ديمدكس 2024 في نسخته الثامنة، والمقام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات صباح اليوم.

حضر الافتتاح عدد من أصحاب السعادة الوزراء ووزراء الدفاع ورؤساء الأركان من الدول الشقيقة والصديقة، وعدد من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى الدولة، وكبار ضباط القوات المسلحة القطرية، وضيوف المؤتمر من الأكاديميين والخبراء المختصين في قطاع الأمن والدفاع البحري.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم عزف النشيد الوطني، تلاه عرض فيلم حول القوات المسلحة القطرية، عقب ذلك ألقى سعادة اللواء الركن (بحري) عبدالله بن حسن السليطي قائد القوات البحرية الأميرية القطرية كلمة بهذه المناسبة.

بعد ذلك، قام سمو نائب الأمير بجولة في المعرض اطلع خلالها على أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري، كما اطلع على مختلف المعدات والسفن الحديثة المزودة بأنظمة الدفاع والاتصالات والرادارات وغيرها من الصناعات والخدمات البحرية المعروضة من قبل شركات محلية وإقليمية وعالمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo