دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الوكرة والدحيل يؤكدان بحثهما عن العودة للانتصارات في مباراة الغد

09/03/2024 الساعة 19:27 (بتوقيت الدوحة)
خوسيه مورسيا مدرب الوكرة
خوسيه مورسيا مدرب الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة أن فريقه يتطلع للعودة لسكة الانتصارات خلال المواجهة التي تجمعه مع فريق الدحيل غدا الأحد في الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو.

وشدد مدرب الوكرة في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة اليوم ،على ضرورة نسيان الماضي والتركيز في مواجهة الدحيل حتى يتمكن الفريق من العودة للانتصارات حتى لايبتعد عن دائرة المنافسة.

وقال مورسيا أن تركيزه على استعادة الحالة النفسية للفريق لأن هذا هو الأهم في الفترة الحالية فضلًا عن استعادة ديناميكية الفريق مع التفكير فقط بالفوز في المواجهة المقبلة.

وأشار إلى أن الفريق كان لديه وقتا قصيرا للتجهيز للمباراة ، خصوصاً أن الفترة الزمنية بين مباراة الريان ومواجهة الدحيل كانت قصيرة بعض الشيء، وعليهم خوض المواجهة بأعلى درجات التركيز للحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح أنهم قبل فترة قصيرة كانوا في المركز الثاني، والآن يجب عليهم العودة إلى طريق الانتصارات،والمنافسة بقوة في المربع، مؤكدا أن هذه هي المباراة الخامسة له مع الفريق، وفي هذا الوقت القصير حصلت تغييرات كبيرة ومهمة للفريق، حيث استمر المدرب السابق ماركيز لوبيز لستة مواسم، وعمل على صنع قاعدة صلبة للفريق وديناميكية، وكان بمثابة المرجع، والآن لا يوجد مرجع هنا في الفريق، وعلى اللاعبين أن يتقبلوا هذا الوضع، بغض النظر لو كان هناك مدرب جديد أم لا، لأن هذا الفريق كالعائلة التي فقدت الأب، وبهذا يختفي المرجع.

واكد مدرب الوكرة في ختام حديثه أن في الوقت الحالي يحتاج الفريق لوقت قصير للتعافي من هذه المرحلة لأن هذا الواقع الآن ولا يستطيعون العودة بالزمن، ويجب عليهم التطلع للمستقبل.

مدرب الدحيل: الفريق يمر بفترة ليست جيدة

كما أكد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل في حديث مماثل بالمؤتمر الصحفي عن تطلعات فريقه لتقديم مباراة قوية والعودة لسكة الانتصارات، مشيرا إلى قوة فريق الوكرة مطالبا لاعبيه بضرورة تقديم أفضل مستوى ممكن والظهور بأعلى درجات التركيز لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأعترف مدرب الدحيل أن الفريق يمر بفترة ليست جيدة بعد خسارته لعدد كبير من النقاط أدت لتراجعه على مستوى الترتيب في الدوري، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على استعادة توازنه بشكل سريع في المباريات المقبلة.

وشدد المدرب على أهمية استثمار فرص التسجيل، والتركيز على تجنب الوقوع في الأخطاء خاصة على الصعيد الدفاعي، والعمل على اظهار المستوى الجماعي في جميع المباريات المتبقية في منافسة الدوري.

وأكد غالتييه كذلك أنه من الصعب تحديد أهداف الفريق في الفترة القادمة في ظل عدم تحقيق النتائج المرجوة وفقدان الكثير من النقاط، مبينا أن الهدف الأساسي هو التركيز لتحقيق الفوز في المواجهة القادمة مع الوكرة.

وأشار مدرب الدحيل إلى أن مهمة الحفاظ على لقب الدوري سيكون شبه مستحيل في ظل ابتعاد الفريق عن المراكز الأولى ، لكنهم يتمسكون بالأمل لتحسين مركزهم بتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة لاستعادة الثقة، والتركيز على بطولة كأس الأمير.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo