دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لتزويد المجتمع بالعلم والمعرفة

مركز التعليم المستمر بجامعة الدوحة يطلق ندوات تعليمية عبر الإنترنت

21/03/2024 الساعة 18:10 (بتوقيت الدوحة)
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
ع
ع
وضع القراءة

أطلق مركز التعليم المستمر والمهني في جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا سلسلة من الندوات التعليمية المجانية عبر الإنترنت، كجزء من التزامه الثابت بتقديم الخدمات للمجتمع وتمكينه بالمعرفة والتعليم المستمر.

وتم تصميم هذه الندوات بهدف الوصول إلى شريحة أوسع من أفراد المجتمع وإثراء معلوماتهم في مختلف المجالات ورفع الوعي حول المواضيع الحيوية في مجموعة متنوعة من المجالات، مع التركيز على تلبية احتياجات المجتمع، بما في ذلك مواضيع مثل الرعاية بكبار السن بدنيا ونفسيا، وسلامة الطعام في المنزل، ورعاية النساء بعد الولادة وحديثي الولادة.

وأكد السيد حمد الكواري، مدير إدارة التعليم المستمر والمهني، أهمية هذه المبادرات، والتواصل الفعال مع المجتمع وتبادل المعرفة والخبرة مع جمهور أوسع وبشكل يسهل الوصول إليهم.

وأضاف: "في الشهر الفضيل، الذي تعزز فيه قيم الإحسان والعطاء وتجديد المعارف، نطلق هذه الندوات التعليمية لنسهم في مشاركة العلم وإفادة المجتمع بشكل مبسط ومنتج".

وتوفر هذه الندوات عبر الإنترنت، التي تغطي عددا من المواضيع، مثل أمن المعلومات، وبرمجة "بايثون"، ووظائف "أكسل"، وإدارة الوقت، رؤية للأفراد المهتمين بالنمو المهني المستمر في نهج التعلم وجودة المحتوى الذي يقدمه مركز التعليم المستمر والمهني، علما بأنه إلى جانب تقديم هذه الجلسات كخدمة مجتمعية، أطلق المركز سابقا محتوى علميا تم تصميمه خصيصا للمحترفين والمديرين والتنفيذيين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo