دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في إطار حملة "ويؤثرون"

قطر الخيرية تنظم فعاليتي إفطار جماعي لـ"قادة وقائدات المستقبل"

23/03/2024 الساعة 19:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحضور في حفل الإفطار
جانب من الحضور في حفل الإفطار
ع
ع
وضع القراءة

في أجواء مفعمة بالأمل والسعادة والمرح، وفي إطار حملتها الرمضانية "ويؤثرون"، قامت قطر الخيرية، بالتعاون مع مدينة الألعاب "كويست" وفندق ماندارين أورينتال بمنطقة مشيرب، بتنظيم فعاليتي إفطار جماعي المخصص لـ "قادة وقائدات المستقبل" من المكفولين لديها، حيث شهدت الفعاليتان مشاركة 250 من الطلاب المكفولين لدى قطر الخيرية داخل قطر إلى جانب أمهاتهم، كما تخلل حفل الإفطار الذي أقيم مدينة الألعاب "كويست" عدد من الفعاليات الترفيهية والألعاب.

وتأتي هذه الفعاليات بهدف تعزيز قيمة التواصل والتراحم بين المكفولين، من خلال إقامة إفطار جماعي مخصص لهم خلال شهر رمضان، كما تسعى إلى تفعيل دور الشراكة المجتمعية من خلال التعاون مع مؤسسات وشركات من خلال تقديم الدعم لتنظيم وتنفيذ هذه الأنشطة.

WhatsApp Image 2024-03-23 at 5.42.32 PM.jpeg
وتوجهت قطر الخيرية بالشكر الجزيل إلى مدينة الألعاب "كويست" وفندق ماندارين أورينتال في منطقة مشيرب على تعاونهما القيّم في إقامة هذين الإفطارين، اللذين أضافا جوًا مميزًا استمتع فيه قادة وقائدات المستقبل.

أنشطة متنوعة

وساهم حفل الإفطار الجماعي في إدخال السرور والبهجة في قلوب المكفولين وتوفير فرصة لهم لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة في جو رمضاني مميز، بالإضافة إلى تعريف الجمهور ببرامج وأنشطة قطر الخيرية ودورها الإيجابي في دعم الفئات المحتاجة من المجتمع.

وبهذه المناسبة، عبر الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة في الإفطار الجماعي لقطر الخيرية، حيث وصف الطفل أحمد محمد الحريري فعالية الإفطار بأنها رائعة جدا، معربا عن أمله في المشاركة في مثل هذه الفعاليات مستقبلا، بينما قالت الطفلة حياء: أنا سعيدة جدا بالحضور لحفل إفطار قطر الخيرية التي قدمت لنا وجبات رمضانية لذيذة.

WhatsApp Image 2024-03-23 at 5.42.33 PM.jpeg
وبدوره عبر ثامر خالد، البالغ من العمر 10 سنوات، عن أمنياته بكل الخير لقطر الخيرية، وأعرب عن تطلعه للمشاركة في فعالياتها الأخرى خلال الشهر الفضيل والأعياد. بينما أبدت الطفلة رتاج فرحتها لتناول وجبة الإفطار الرمضانية، وأعربت عن شكرها الكبير لقطر الخيرية على تنظيم حفل الإفطار الرائع الذي استمتعت به.

الجدير بالذكر بأن قطر الخيرية تقيم حفل الإفطار الجماعي لقادة وقائدات المستقبل بشكل سنوي، كما أنها تستعد لإقامة غبقة رمضانية لمكفوليها في برنامج "قادة وقادة المستقبل" في الأيام القادمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo