دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أعربوا عن شكرهم لأهل الخير بقطر

قطر الخيرية توزع كراسي كهربائية على ذوي الاحتياجات بفلسطين

26/10/2021 الساعة 17:53 (بتوقيت الدوحة)
خلال توزيع الكراسي الكهربائية
خلال توزيع الكراسي الكهربائية
ع
ع
وضع القراءة

وزعت قطر الخيرية عشرات الكراسي الكهربائية على شريحة كبيرة ذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بفلسطين.

شكر وامتنان

وعبر عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم وامتنانهم لأهل الخير في قطر الذين أسهموا بمنحهم حياة جديدة من خلال هذه الكراسي ، وقد علت الابتسامة وجه السيد سامي سليم وهو يقول " الكرسي المتحرك بمثابة أقدام جديدة بالنسبة لي ، تساعدني على الذهاب أينما رغبت والحركة بشكل أسرع ... إنه يمكنني من الاستمتاع بالحياة بشكل أفضل .. الحمد لله أن لنا إخوة في قطر لم ينسونا من خيرهم ودعمهم ".

وقالت زينب جربوع، بعد أن جلست على الكرسي الكهربائي الذي استلمته موجهة كلامها إلى المتبرعين الكرام في دولة قطر : "لقد حولتم حياتنا إلى جنة ، ومن خلال هذا الكرسي سأتمكن من التنقل والحركة وقضاء احتياجاتي اليومية مثل الأصحاء".

ونيابة عن المستفيدين والمستفيدات قالت عبير الهرقلي في كلمة لها : "هاهي قطر الخيرية تخطو في طريق الخير مجددا كما عهدناها دوما، وتقدم اليوم 23 كرسيا كهربائيا للأشخاص ذوي الاعاقة الحركية، فلهم جزيل الشكر والمحبة والتقدير".

شراكة حقيقية

وعلى هامش فعالية توزيع الكراسي الكهربائية قال السيد لؤي المدهون مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة، في كلمة له : " إن هذا الجهد في الدعم والإسناد للأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة، محل تقدير، ويعكس مدى الدور الإنساني الذي يقدمه أهل الخير في قطر وتقوم بتنفيذه قطر الخيرية والمتمثل في دعم الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع الفلسطيني، وخصوصا فئة ذوي الإعاقة".

وأضاف: "إن توفير كراسي كهربائية متحركة لذوي الإعاقة الحركية، يشكل ثمرة تعاون استراتيجي وشراكة حقيقية بين قطر الخيرية ووزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين"، معربا عن سعادته بهذا التعاون ومؤكدا على أهمية استمراره لدعم وإسناد الفئات المجتمعية الأشد احتياجا.

5555.jpeg
555.jpeg
444.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo