دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس إنجلترا.. مانشستر يونايتد يبلغ النهائي بتغلبه على كوفتري سيتي

21/04/2024 الساعة 22:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بلغ مانشستر يونايتد المباراة النهائية لبطولة كاس إنجلترا بتغلبه اليوم "الأحد" على فريق كوفتري سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل ثلاثة أهدف لمثلها ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التلي أسفرت عن فوز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من سكوت مكتوميناي في الدقيقة (23،) وهاري ماجواير، وبرونو فيرنانديش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و(58) على الترتيب، فيما سجل لفريق كوفتري سيتي كل من إليس سيمز في الدقيقة (71)، وكالوم أوهير (79) وحاجي رايت في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ولجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسما بالتساوي على شوطين، لم يشهد أي جديد، لتحسم ركلات الترجيح الموقف في النهاية لصالح مانشستر يونايتد.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا في المباراة النهائية الشهر المقبل مع جاره مانشستر سيتي "حامل اللقب"، الذي تغلب بدوره على تشيلسي بهدف دون رد أمس "السبت" في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

وبتأهله الى النهائي الثاني والعشرين في تاريخه المتوج بـ (12) لقبا في المركز الثاني على لائحة أكثر الفرق تتويجاً خلف أرسنال (14)، سيكون يونايتد أمام فرصة إنقاذ موسمه المخيب في الدوري الممتاز حيث يحتل حاليا المركز السابع بـ (50) نقطة متأخرا عن نيوكاسل يونايتد السادس بفارق الأهداف، وبفارق (10) عن توتنهام الخامس.

وفي المقابل، انتهت مغامرة كوفنتري سيتي الذي كان يحلم بالوصول الى النهائي لأول مرة منذ 1987 حين توج بلقبه الأول والوحيد بفوزه على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo