دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في سادس سباقات الخيل

الفرس"أرغويا" تفوز بلقب كأس"أم باب"

28/10/2021 الساعة 22:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 حققت الفرس /أرغويا/ ملك مربط (إنجاز) لقب كأس /أم باب/ بفوزها بالشوط الثامن الرئيسي المخصص للخيل العربية الأصيلة الذي أقيم اليوم ضمن سادس سباقات الخيل التي نظمها نادي السباق والفروسية على المضمار العشبي بالريان.

وجاء فوز الفرس /أرغويا/ باللقب بعد ان حلت في صدارة الشوط الثامن الرئيسي المخصص للخيل العربية الأصيلة لعمر 3 سنوات فما فوق على مسافة 1600 متر .. متقدمة على الفرس /النعامة/ ملك (الشقب ريسينغ ) التي حلت ثانية .. وجاءت في المركز الثالث الفرس /بطاش دو فوست/ ملك السيد عبد الله بن محمد العطية .

وبخلاف الشوط الثامن الرئيسي تضمن السباق سبعة أشواط اخرى جاءت نتائجها كما يلي :

ففي الشوط الاول المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة عمر 3 سنوات على مسافة 1400متر فازت المهرة /الموج/ ملك (الشقب ريسنغ) بالمركز الاول.

وشهد الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي المبتدئة والفائزة بسباق عمر 3 سنوات فما فوق على مسافة 1400 متر تفوق المهرة /إس كيه شواهين/ ملك السيد جاسم بن حمد عبد الله العطية التي حلت في الصدارة .

واحرز الحصان /وار أوردر/ ملك المهندس حسن عبد الملك لقب الشوط الثالث الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ تصنيف 70 وأقل للخيل عمر 3 سنوات فما فوق على مسافة 1400متر .

وفي الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي تكافؤ تصنيف 85 وأقل،عمر 3 سنوات والذي أقيم على مسافة 1600متر حل الحصان / أدميرال /ملك سعادة الشيخ خالد بن جاسم بن ثاني آل ثاني في المركز الاول .

وفازت المهرة /إيه جيه إس بيروت/ ملك مربط /الجريان/ بلقب الشوط الخامس المخصص للخيل العربية الأصيلة تكافؤ الذي أقيم على مسافة 1200 متر.

وحقق الحصان /غانغلاند / ملك السيد علي بن خالد بن محمد المسلم لقب الشوط السادس والذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ تصنيف 100 وأقل للخيل عمر 3 سنوات فما فوق على مسافة 1400متر.

وفي الشوط السابع الذي خصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي للخيل عمر 3 سنوات فاز الحصان /عاهل/ ملك (أم قرن ) بالمركز الاول.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo