دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

السد يلاقي الأهلي.. والعربي في قمة مع الريان

4 مباريات قوية غدًا في افتتاح الجولة الثامن للدوري

29/10/2021 الساعة 18:27 (بتوقيت الدوحة)
جانب من مباراة سابقة للسد والأهلي
جانب من مباراة سابقة للسد والأهلي
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدًا السبت، منافسات الأسبوع الثامن من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021-2022، بأربع مباريات تجمع السد مع الأهلي، والشمال مع الخور، والعربي مع الريان، والدحيل مع قطر.

وتُعد مواجهة العربي والريان قمة مباريات هذه الجولة فهي مواجهة قوية وكبيرة ستلعب على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، حيث يدخل العربي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، والخسارة في مباراتين، والتعادل مرة واحدة، كما سيدخل الريان هذه المباراة وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط، من الفوز في مباراتين، والخسارة في مباراتين أيضًا، والتعادل في 3 لقاءات.

وكان العربي قد تعادل في الجولة الأخيرة أمام الأهلي، وفي المقابل حقق الريان فوزاً كبيراً على حساب السيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

رغبة تحقيق الفوز

وفي مباراة أخرى، يخوض فريقا الدحيل وقطر مواجهة قوية في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن، والتي ستقام على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الخامسة والربع مساءً، ويدخل الفريقان إلى المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، بعد أن استعاد الدحيل الانتصارات في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، ونادي قطر حصل على النقطة السادسة يحتل بها المركز السابع.

وكان الدحيل قد فاز على الشمال بهدف دون رد، في المقابل تعادل نادي قطر والوكرة بدون أهداف في الجولة السابعة.

ومن جهة أخرى يلتقي الشمال والخور في الساعة الخامسة والربع على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، وتحمل المواجهة كل معاني الإثارة والندية بين الفريقين، خاصة أن كليهما يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة لتقارب مستوى الفريقين وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

الشمال يأتي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، من انتصار وحيد كان على حساب نادي قطر، والتعادل في مباراة، والخسارة في خمس مواجهات وكان أخرها أمام فريق الدحيل بهدف دون رد.

فيما يدخل الخور المباراة بنفس موقف فريق الشمال، بعد تواجده في المركز العاشر برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و3 هزائم، وخسر آخر مواجهة له بخماسية نظيف أمام الغرافة.

مواجهة قوية بين السد والأهلي

أما مباراة السد والأهلي التي ستقام في السابعة والنصف مساءً، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. فتعد خارج التوقعات بالرغم من فارق النقاط والترتيب بين الفريقين، حيث إن السد في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة من الفوز في مبارياته السبع بالبطولة حتى الآن، والأهلي في المركز الثامن برصيد 5 نقاط من التعادل في خمس مباريات وخسارة مباراتين.

ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، حيث سيكون هدف السد مواصلة المشوار في البطولة من حيث استمرار الانتصارات والفوز على الأهلي قبل مواجهة القمة أمام الدحيل في الأسبوع التاسع.

وعلى الجانب الأخر سيكون الأهلي مطالب ببذل المزيد من الجهد لمواجهة متصدر الترتيب من أجل الخروج بأفضل نتيجة إيجابية، في ظل عدم تحقيق الأهلي لأي فوز في بطولة الدوري هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo