دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الإعلان عن قائمة الأدعم التي ستخوض ختام التصفيات الأوروبية لمونديال قطر

05/11/2021 الساعة 14:18 (بتوقيت الدوحة)
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم، عن قائمة المنتخب التي ستخوض المباراتين الأخيرتين ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، حيث من المقرر أن يلتقي الأدعم بمنتخبي صربيا وأذربيجان يومي 11 و 14 نوفمبر الجاري في بلغراد وباكو على التوالي.

وضمت قائمة الأدعم 27 لاعبًا وهم: سعد الشيب ومشعل برشم وأكرم عفيف وحسن الهيدوس وخوخي بوعلام ومحمد وعد ومصعب خضر وبيدرو ميجيل وطارق سالمان وعبد الكريم حسن ويوسف عبد الرزاق وعلي أسد (السد)، صلاح زكريا وبسام الراوي وعاصم مادبو والمعز علي وكريم بوضياف ومحمد مونتاري وعبدالله عبد السلام وسلطان البريك وإسماعيل محمد(الدحيل)، أحمد علاء الدين وهمام الأمين ويوسف حسن (الغرافة) جاسم جابر (العربي) عبد العزيز حاتم (الريان) خالد منير (الوكرة).

وسيدشن المنتخب القطري تدريباته في الدوحة التي تستمر حتى التاسع من الشهر الجاري موعد السفر إلى بلغراد، على أن تغادر بعثة المنتخب بعد مباراة صربيا مباشرة إلى باكو لمواجهة أذربيجان، على أن تعود عقب المباراة مباشرة إلى الدوحة.

ويستعد المنتخب القطري للمشاركة في نهائيات كأس العرب 2021، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وسيلتقي المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية للبطولة مع نظيره البحريني ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم بجانبهما العراق وعُمان.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo