دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

الوكرة يعلن تعاقده مع عبد الكريم حسن رسميًا

23/07/2024 الساعة 22:55 (بتوقيت الدوحة)
عبد الكريم حسن
عبد الكريم حسن
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي الوكرة اليوم تعاقده رسميا مع اللاعب عبد الكريم حسن لمدة ثلاثة مواسم قادما من بيرسبوليس الإيراني.

وذكر النادي، في بيان له، أن اللاعب السابق للمنتخب القطري ونادي السد وقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم ينتهي في عام 2027، وسينضم للمعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق في مدينة ملقة الإسبانية.

وكان حسن، الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018، قد شارك مع المنتخب القطري في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وتوج بالعديد من الألقاب مع المنتخب القطري أبرزها كأس آسيا 2019 إلى جانب حصوله على عدة ألقاب مع فريق السد آخرها لقب الدوري القطري في موسم (2021 - 2022).

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد الوكرة مع المدرب الإسباني أنخيل ميجيل، كما ضم إلى صفوفه مهاجم الرأس الأخضر ريكاردو غوميز قادما من نادي الشمال، والمدافع الدنماركي ألكسندر شولتز قادما من نادي أوراوا ريد الياباني، فضلا عن التونسي عيسى العيدوني قادما من نادي يونيون برلين الألماني، كما تعاقد مع اللاعب تميم المهيزع من نادي المرخية.

ويقيم الوكرة حاليا معسكره الإعدادي للموسم الجديد في مدينة ملقة الإسبانية ويستمر حتى الأول من أغسطس المقبل، حيث خاض الفريق خلال المعسكر مباراة واحدة تعادل فيها أمام الجزيرة الإماراتي بهدفين لمثلهما، ومن المقرر أن يخوض مباراتين أخريين مع فريقي فر- كاستيلون، وانتكويرا الإسبانيين يومي 26 و30 من الشهر الجاري.

وأنهى الفريق بطولة الدوري القطري في الموسم الماضي في المركز الرابع، وتوج بلقب كأس قطر بعد فوزه في النهائي على الريان بهدف دون رد.

ويستعد الوكرة أيضا للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2، وهي البطولة الثانية في مسابقات الأندية الآسيوية بمسماها الجديد، والتي أعلن عنها الاتحاد القاري، حيث ستقام قرعتها في السادس عشر من أغسطس المقبل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo