دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"كتارا" تستعد لإطلاق معرض "سهيل 2024 الدولي للصيد والصقور"

08/08/2024 الساعة 12:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تستعد المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" لإطلاق النسخة الثامنة لمعرض "كتارا" الدولي للصيد والصقور سهيل 2024، الذي ستجرى فعالياته في الفترة من 10 وحتى 14 سبتمبر القادم، بمشاركة 21 دولة، من بينها دول تشارك لأول مرة وهي بولندا والنمسا والبرتغال وروسيا .

وتتميز النسخة الثامنة، بمشاركة واسعة حيث تشمل أكثر من 300 شركة، متخصصة في أسلحة الصيد ومستلزمات الصقارة والتخييم والسيارات المجهزة لأغراض رحلات البر والقنص، إلى جانب مشاركة مميزة للوزارات والهيئات والجهات الرسمية، التي ستقدم تسهيلات كبيرة و خدمات نوعية.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمعرض سهيل، عن فتح باب تقديم طلبات ترخيص أسلحة الصيد عبر تطبيق مطراش2 ، بدءا من 10 وحتى 19 أغسطس الجاري.

كما يتيح سهيل هذا العام ولأول مرة، الفرصة لأصحاب العلامات التجارية للتعريف بأنفسهم.

يعتبر معرض "سهيل" الأضخم من نوعه في المنطقة، ويعزز من حضوره الدولي كحدث بارز في المحافظة على تراث الصقارة، ويشكل ملتقى لتبادل المعرفة والخبرات وتعزيز العلاقات بين الشركات المتخصصة المحلية و الدولية.

ويأتي تنظيم كتارا معرضها الدولي للصيد والصقور سهيل ، كل عام انطلاقا من اهتمامها المتواصل بالحفاظ على موروث صيد الصقور، ويشكل المعرض منذ انطلاق نسخته الأولى عام 2017 ، حدثا سنويا بالغ الأهمية، سواء لأصحاب الهواية التراثية أم للمهتمين في مجال تجهيزات الصيد والصقور.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo