دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

عبر مكتبها في الأردن

قطر الخيرية ترسل دفعة مساعدات إغاثية جديدة لغزة

12/08/2024 الساعة 16:43 (بتوقيت الدوحة)
وفد قطر الخيرية المكلف بتسليم المساعدات
وفد قطر الخيرية المكلف بتسليم المساعدات
ع
ع
وضع القراءة

مواصلة لجهودها الإنسانية في قطاع غزة، بهدف توفير المستلزمات الضرورية وخاصة الغذاء، قدمت قطر الخيرية عبر مكتبها في المملكة الأردنية الهاشمية 21,500 ألف طرد من المواد الغذائية، وذلك عبر 39 قافلة وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وتحتوي الطرود المقدمة على المواد الغذائية التموينية الأساسية ويقدر عدد المستفيدين من هذه المساعدات 100 ألف مستفيد حيث يكفي الطرد الواحد أسرة لمدة شهر كامل.

وقد شارك في عملية إرسال المساعدات مدير إدارة الطوارئ والإغاثة بـ قطر الخيرية السيد مانع الأنصاري وبحضور المشرف العام لمكتب قطر الخيرية في الأردن السيد صالح المري.

IMG_3082.JPG
وفي هذا الإطار قال السيد مانع الأنصاري: "إن هذه المساعدات هي مواصلة للجهود التي أطلقتها قطر الخيرية منذ بداية الحرب على غزة لمساعدة أشقائنا بغزة والتخفيف من معاناتهم وذلك عبر توفير المستلزمات الأساسية كالغذاء والدواء والمأوى".

وأضاف الأنصاري: "نؤكد وقوفنا الدائم مع أهل غزة لتقديم جميع المساعدات الممكنة كما نقدر جهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في تعاونها لتوصيل هذه المساعدات إلى مستحقيها".

الجدير بالذكر أن مكتب قطر الخيرية بالأردن قد أرسل العديد من المساعدات إلى قطاع غزة منذ بداية الحرب الحالية حيث وصل اجمالي عدد الطرود الغذائية الى ما يقارب 40 ألف طرد غذائي وقرابة 15 طن من الأدوية ومستلزمات طبية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo