دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"أريد قطر" تحصد 3 جوائز من شركة "ستيفي" العالمية

12/08/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصدت شركة "أريد قطر" ثلاث جوائز من شركة "ستيفي" العالمية، لإنجازاتها في القيادة والابتكار والموارد البشرية.

وأفادت "أريد"، في بيان لها اليوم: بأنها حصدت جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2024، وجائزة التميز التكنولوجي، وجائزة أفضل جهة عمل في قطاع الاتصالات من هذه الشركة العالمية المرموقة.

وأشارت الشركة إلى أنها حصلت على جائزة ستيفي الذهبية، تكريما لريادتها في التحول الرقمي والاستدامة في مجال الاتصالات وتقديرا لمبادرات التحول الرقمي التي أطلقتها والتزامها الثابت بمبادئ البيئة والمجتمع والحوكمة في قطاع الاتصالات، إضافة إلى حصولها على جائزة ستيفي الفضية كأفضل جهة عمل لعام 2024 في مجال الاتصالات، وذلك تقديرا لجهودها في إيجاد بيئة عمل داعمة وشاملة للجميع ترعى المواهب داخل الشركة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني الرئيس التنفيذي لـ"أريد قطر": "إن هذه الجوائز خير دليل على الجهود الجماعية المبذولة وتفاني فريقنا بأكمله.. إننا في "أريد قطر" ملتزمون بقيادة قطاعنا في مسيرة التحول الرقمي والاستدامة وتمكين الموظفين".

وأضاف: "يعود نجاحنا هذا إلى مبادراتنا المبتكرة والتزامنا بإنشاء مكان عمل إيجابي وسعينا الدؤوب لتحقيق التميز. ومن شأن هذه الجوائز الدولية أن تشحذ هممنا وتصميمنا على مواصلة طريقنا نحو تحقيق رؤيتنا الوطنية ووضع معايير جديدة في مجال الاتصالات عالميا".

وتكرم جوائز ستيفي العالمية التميز في الأداء التشغيلي والابتكار والقيادة في العديد من المجالات، وتمنح هذه الجوائز شركة ستيفي الأمريكية التي تأسست عام 2002.

وتعد "أريد" شركة اتصالات قطرية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المدارة للشركات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo