دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

مركز شباب "برزان" يختتم نشاطه الصيفي

13/08/2024 الساعة 19:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتم مركز شباب برزان نشاطه الصيفي لهذا العام في حفل بأكاديمية برزان للقيادات الشبابية.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مركز شباب برزان، في كلمة له بالمناسبة بحضور خريجي الأكاديمية وعدد من الضيوف وأولياء الأمور، أن هدف أكاديمية برزان للقيادات الشبابية بناء كيانات تركز على الجانب القيادي، لافتا إلى أن الجانب القيمي والأخلاقي يعتبران من أهم ركائز الأكاديمية التي تم إطلاقها العام الماضي، فضلا عن بناء الإنسان وتنمية المجتمع.

وأبرز أن فكرة الأكاديمية تقوم على ثلاثة محاور استراتيجية هي: التنفيذ والمهارة والقيم، مؤكداً أن الحلم هو تخريج قيادات تنهض بالمجتمع.

كما بين سعادته سعي برزان من خلال أنشطته إلى بناء مجتمع ثقافي متكامل يتضمن "رؤية وقيما وأهدافا"، حيث تعد الرؤية إنجازا قيميا ثقافيا بريادة الإبداع وروح الفريق الواحد والتحدي والاحترافية، وبأهداف تعمل على بناء مجتمع بروح قيمية وهوية قطرية بمنظور أخلاقي متكامل.

وعن برامج "برزان" الجديدة، قال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، إن القائد القيمي هو أحدث برامج مركز شباب برزان التي تهدف للنهوض بقطر وخدمة الإنسانية.

من جهته، ذكر الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني نائب رئيس مركز شباب برزان، أن أكثر من ألف شاب وشابة شاركوا في نجاح الأكاديمية هذا العام، منوها بإقامة المركز عددا من الأنشطة والفعاليات التي اشتملت على البرامج القيادية بشكل يعكس توجهه في تخريج جيل شبابي واعد تحت شعار إبداع وإمتاع.

وأضاف أن برزان قدم خلال إجازة الصيف عددًا من البرامج والأنشطة التي طرح بعضها بشكل استثنائي، مثل أكاديمية برزان للقيادات الشبابية التي تقام للعام الثاني على التوالي، مقدمة نموذجا فريدا من نوعه في العمل الشبابي، يتضمن أنشطة وبرامج بكافة أنواعها للمساهمة في النهضة الشبابية والفكرية والثقافية، مضيفا أن المركز شهد هذا العام تنظيم فعاليات توعوية للشباب، منها ورش عمل ومحاضرات لطرح الظواهر السلبية التي يجب الابتعاد عنها لعرض قصص ذات معان تربوية وقيمية، بالإضافة إلى محاضرات تطرقت لمواضيع دينية وثقافية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo