دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مدرب الوكرة يتطلع نحو الانتصار الأول.. ومدرب الشحانية يقر بصعوبة المواجهة

22/08/2024 الساعة 12:28 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني ميغيل أنخيل مدرب فريق الوكرة
الإسباني ميغيل أنخيل مدرب فريق الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني ميغيل أنخيل مدرب فريق الوكرة عن تطلعاته نحو تحقيق انتصاره الأول غدا الجمعة في مواجهة أمام الشحانية، التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم أريد للموسم 2024- 2025.

وأضاف مدرب الوكرة في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن الفريق يتطور بصفة مستمرة على صعيد الهجوم والدفاع، مشيرا إلى أن الفريق لازال بحاجة لبعض الوقت كي يصل لمرحلة الانسجام في ظل التغييرات التي طرأت على الفريق مع تواجد بعض اللاعبين الجدد.

وأوضح المدرب السابق لسبورتنغ خيخون الإسباني، أن التحضيرات للمواجهة تركزت على التنظيم الهجومي، من ناحية التمركز والاستحواذ، بجانب صناعة الفرص، وكذلك تطوير المنظومة الدفاعية وجعلها أكثر فعالية.

من ناحيته، أقر ألفارو ميخيا مدرب فريق الشحانية بأن مواجهة الغد ستكون صعبة للغاية، لاسيما أن المنافس يملك في حوزته عددا مميزا من اللاعبين أصحاب الخبرة،مبينا أنه عمل على رفع معدلات التركيز بهدف الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة، مؤكدا على مضاعفة الجهود للحصول على النتائج المرضية.

وأوضح مدرب الشحانية، أن فريقه يتقدم خطوة بخطوة، والدوري يحتاج لنفس طويل، ويتوجب التركيز من أجل تحقيق أهداف الفريق وإدارة النادي، مع ضرورة التحلي بدرجة عالية من الهدوء والتركيز، على اعتبار أن جميع الفرق قد استعدت بصورة جيدة لهذا الموسم.

وقال ميخيا: "لا نخشى أي فريق، ومازلنا في البداية، وينبغي أن نقدم مجهودات مضاعفة للحصول على النتائج التي نحتاج إليها".

يذكر أن الوكرة يحل بالمركز السابع في ترتيب الدوري برصيد نقطتين متقدما بفارق الأهداف عن العربي والخور والشحانية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo