دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

كواليس تحول صفقة متعب الحربي من النصر إلى الهلال

01/09/2024 الساعة 13:40 (بتوقيت الدوحة)
متعب الحربي
متعب الحربي
ع
ع
وضع القراءة

توصل نادي الهلال لاتفاق رسمي مع الشباب بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى النصر.

ونشر النادي العاصمي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، جذبت تفاعل المتابعين بشدة، وجاء فيها: "نام.. صحى هلالي"، مع صورة للاعب السعودي بالقميص الأزرق.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن النصر عرض على الشباب الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 92 مليون ريال؛ من أجل الظفر بخدمات متعب الحربي هذا الصيف.

وبالفعل، وافق الشباب على العرض النصراوي، وبدأ عشاق "العالمي" عبر منصات التواصل الاجتماعي في الاحتفال بالتعاقد مع اللاعب الجديد، وذلك فجر يوم الأحد 1 سبتمبر.

لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن النصر، ودخل غريمه التقليدي الهلال في الصفقة صباح اليوم الأحد، وقدم عرضًا بقيمة 105 ملايين ريال، مع إعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لصفوف الشباب لمدة عام.

وبالفعل، انقلبت الموازين، وتراجع الشباب عن اتفاقه مع النصر، بعد أن تلقى عرضًا أكبر من نادي الهلال، إضافة إلى أن رغبة الحربي كانت الانضمام للكتيبة الزرقاء.

سبب تمسك الهلال بضم متعب الحربي

جاءت الرغبة الهلالية في ضم لاعب الشباب المميز؛ بسبب عدم القناعة بمستوى الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، منذ انضمامه للنادي السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ولا يحظى استمرار لودي بقبول كبير بين مشجعي الزعيم"؛ لا سيما أن اللاعب غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

ومنذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تسعى أندية كُبرى في السعودية (الهلال والنصر والأهلي) إلى التعاقد مع الحربي، الذي يرتبط مع نادي الشباب بعقد حتى يونيو 2026.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo