دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"القسام" تعرض تسجيلاً لأسير إسرائيلي سادس قبل مقتله

06/09/2024 الساعة 16:26 (بتوقيت الدوحة)
الأسير الإسرائيلي ألموج ساروسي قبل مقتله
الأسير الإسرائيلي ألموج ساروسي قبل مقتله
ع
ع
وضع القراءة

بثت كتائب القسام، اليوم الجمعة، آخر تسجيلات الأسرى الإسرائيليين الستة الذين أعلن جيش الاحتلال استعادة جثامينهم مطلع الشهر الجاري داخل نفق بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال الأسير الإسرائيلي القتيل ألموج ساروسي إن حكومة إسرائيل وجيشها وأجهزتها الأمنية فشلت في عمليات تحرير الأسرى خلال الاجتياح البري، مؤكدا أن هذه المحاولات كادت أن تؤدي إلى قتله.

وأشار ساروسي (27 عاما) إلى أنه وبقية الأسرى المحتجزين في غزة كانوا أهدافا للضربات الإسرائيلية، مطالبا بإعادة كافة المحتجزين إلى اليوت "دون أن تسقط من رؤوسنا شعرة واحدة"، على حد قوله.

وحمّل الأسير حكومة بنيامين نتنياهو والجيش وبقية الأجهزة الأمنية مسؤولية اعتقاله وزوجته وأصدقائه في الحفل الموسيقي بمنطقة ريعيم في غلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وتطرق ساروسي إلى الظروف الصعبة التي يعيشها الأسرى في غزة قائلا إنه "لا يوجد أكل ولا ماء ولا كهرباء". وأضاف "أهملتمونا لأننا طلبنا مساعدة منكم وقلتم ساعدوا أنفسكم ولا يوجد أحد لإنقاذكم وهذا أدى إلى أسرنا".

كما وجه رسالة عاطفية إلى عائلته وطالبها بالتحلي بالقوة والعمل للإفراج عنه في أسرع قبل أن يختم بقوله "كونوا أقوياء وأخرجوا للشوارع وتظاهروا فأنتم أملنا ونثق بكم".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo