دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

علي رحمة المري يقود الوكرة خلفًا لميجيل أنخيل

21/09/2024 الساعة 18:07 (بتوقيت الدوحة)
علي رحمة المري
علي رحمة المري
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي الوكرة اليوم تعيين علي رحمة المري مدربا للفريق الأول لكرة القدم في المرحلة القادمة خلفا للإسباني ميجيل أنخيل.

وسبق للمدرب علي المري الإشراف على تدريب الوكرة في نهاية الموسم الماضي، بعدما تم تكليفه ليكون على رأس الجهاز الفني، خلفا للإسباني خوسيه مورسيا، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب بطولة كأس قطر للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الفوز في النهائي أمام الريان بهدف دون رد، على ملعب عبدالله بن خليفة.

ويملك المري سجلا تدريبيا جيدا بعدما تم تسميته في منصب المدرب المساعد للإسباني ماركيز لوبيز إبان توليه قيادة الجهاز الفني للوكرة قبل تعيينه مدربا المنتخب القطري.

وسيشرف المري رسميا على تدريب الوكرة من جديد اعتبارا من مواجهة الفريق أمام الريان المقررة غدا "الأحد" على استاد أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم"دوري نجوم أريد".

وكان المدرب السابق للوكرة ميجيل أنخيل تولى مهمة قيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن نتائج الفريق تحت قيادته لم تكن على مستوى التوقعات، بعد أن تعرض الفريق لخسارة كبيرة بثلاثية نظيفة، أمام تراكتور الإيراني في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2 ليتم فسخ التعاقد معه.

ويحتل الوكرة المركز السابع في الترتيب العام لأندية الدوري القطري برصيد 5 نقاط، بعد أربع جولات، من فوز وتعادل مقابل الخسارة في مباراتين.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo