دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مدرب الوكرة: الوقت لم يكن كافيًا للتحضير لمباراة الخور

25/09/2024 الساعة 20:12 (بتوقيت الدوحة)
علي رحمه المري مدرب الوكرة
علي رحمه المري مدرب الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

أكد علي رحمه المري مدرب الوكرة أن الفريق استعد لخوض مباراة الخور رغم أن الوقت لم يكن كافيًا للتحضير لهذه المواجهة بسبب ضيق الوقت، وقال أن هذا هو حال الدوري وعلى الجميع التأقلم على كافة الظروف.

وقال علي رحمه في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين في الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ: تفوق الفريق الوكراوي في المباراة الأخيرة على الريان يعود للاعبين بعد الجهد الكبير الذي بذله الجميع، فتعليمات المدرب وحدها لا تكفي لتحقيق الانتصارات ويجب على اللاعبين أن يقاتلوا داخل أرض الملعب.

وأضاف مدرب الوكرة: الخور فريق قوي ويملك مدربًا متميزًا، وفي هذا الموسم لا يوجد فريق ضعيف في الدوري وكل الفرق لديها قدرات كبيرة ولاعبين متميزين والتركيز والإصرار والرغبة هي الأمور التي تساعد أي فريق على تحقيق الانتصارات.

وتابع: كانت لدينا بعض النتائج غير الجيدة وعندما تفوز بعد ذلك على فريق جماهيري مثل الريان فهذا الأمر جيد ولكنك تصطدم بعد ذلك بفريق قوي أيضًا وتحتاج لتحقيق الفوز وعلينا نسيان الفوز الماضي لأن هذه مباراة دوري وليست مباراة كأس.

ومن جانبه أعرب أيوب عسال لاعب فريق الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن الموج الأزرق من مواصلة مسلسل الانتصارات وأن يحصد النقاط الثلاث خلال مواجهته المقبلة أمام الخور.

وقال: فترة التحضير قبل لقاء الخور كانت قصيرة جدًا باعتبار أننا خضنا حصة تدريبية وحيدة عقب لقاء الريان ولكن هذا لا يمنع من التأكيد على أننا في أنم جاهزية لهذه المباراة.

وأضاف: هناك تحسن واضح في الفريق ونتمنى أن يستمر التطور خلال الفترة المقبلة لأننا نبحث عن الأفضل في جميع المباريات، خاصة وأن لدينا فريق جيد وأؤكد إصرارنا على حصد النقاط الثلاث خلال مواجهة الخور المهمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo