دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مخصصة للمدارس ورياض الأطفال الخاصة المتميزة

"التربية والتعليم" تعلن عن جائزة "رايتي بيضاء"

26/09/2024 الساعة 21:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

منحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي جائزة "رايتي بيضاء" للمدارس ورياض الأطفال الخاصة في قطاع شؤون التعليم الخاص، المستوفية لمعايير الرقابة والإشراف والتوجيه الأكاديمي وتطبق جميع الشروط ومعايير إدارتها.

واعتمد قطاع التعليم الخاص في الوزارة هذه الجائزة التي تم تقديمها للمرة الأولى لـ 169 مدرسة وروضة أطفال تلتزم بمعايير الإشراف والرقابة والتوجيه الأكاديمي، بناء على نتائج وتقارير العام الأكاديمي 2023 ــ 2024.

عمر النعمة: هذا الإنجاز يعكس التزاما كبيرا من قبل المدارس ورياض الأطفال الخاصة نحو تقديم خدمات ذات جودة،

وقال السيد عمر عبدالعزيز النعمة، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بهذه المناسبة، إن هذا الإنجاز يعكس التزاما كبيرا من قبل المدارس ورياض الأطفال الخاصة نحو تقديم خدمات ذات جودة، وتعزيز القيم والحرص على سلامة الأبناء الطلبة والطالبات في بيئة آمنة وصحية.

وأكد النعمة في سياق ذي صلة أن الشراكة الحقيقية التي يطمح لها جميع الشركاء، هدفها الوصول لأفضل الممارسات في الحقل التعليمي، ما يؤكد على دور الوزارة في تثمين وتكريم الإنجازات المميزة لدفع عجلة التنمية ورفع الروح التنافسية نحو الأفضل.

من جانبها، قدمت الدكتورة رانية محمد، مدير إدارة المدارس ورياض الأطفال الخاصة، شكرها للفائزين، وأشارت بهذا الصدد إلى أن حصول المدارس ورياض الأطفال على جائزة "رايتي بيضاء" يأتي نتيجة لجهودها المستمرة وعملها الدؤوب في توفير بيئة تعليمية مناسبة للأبناء الطلبة.

وقد عبر عدد من الفائزين عن سعادتهم بتكريم وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي لهم ، مؤكدين أن هذا الاهتمام يدفعهم دائما لتقديم أفضل صورة ممكنة عن التعليم الخاص، نحو الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، وتحقيق الأهداف والخطط المرسومة من قبل الوزارة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo