دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

أول تعليق من لوبيز مدرب منتخب قطر بعد الهزيمة أمام إيران

15/10/2024 الساعة 22:51 (بتوقيت الدوحة)
ماركوس لوبيز مدرب المنتخب القطري
ماركوس لوبيز مدرب المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

تحدث الإسباني ماركوس لوبيز مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة إيران التي جرت في ستاد راشد بمدينة دبي، وانتهت بهزيمة العنابي بأربعة أهداف لهدف، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال لوبيز عقب المباراة: نهنئ المنتخب الإيراني على الفوز سيما أنهم قدموا أداءا أأفضل منا. وبشكل عام شهدت المباراة متغيرات عديدة خصوصا أننا بدأنا بشكل جيد ونجحنا في التسجيل أولا وسنحت فرصة أخرى لتعزيز النتيجة مطلع الشوط الثاني، وبالمقابل حصل منتخب ايران على العديد من الفرص منها في القائم ثم أحرزوا هدفين وهذه هي كرة القدم، اهنئهم وهم كانوا الأفضل.

وأضاف المدير الفني لمنتخب قطر وفقًا لما نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: هدفنا لم يتغير وهو التأهل للمونديال والفرصة مازالت قائمة، على الرغم من أن المجموعة تضم منتخبات جيدة مثل أوزبكستان وايران، وعموما والمهمة ليست سهلة لكن فرصة التأهل متاحة وعلينا أن نقاتل على حظوظنا حتى اخر رمق، لا زالت هناك مباريات والعديد من النقاط يجب أن نجتهد للحصول عليها.

وتجمد رصيد المنتخب القطري عند النقطة الرابعة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي خسر أمام المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد اليوم في الجولة ذاتها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo