دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.69ريال
يورو 3.88ريال

للتميز في العلاقات العامة

"أشغال" تفوز بجائزة "إيبرا" الذهبية العالمية

16/11/2021 الساعة 17:10 (بتوقيت الدوحة)
هيئة الأشغال العامة "أشغال"
هيئة الأشغال العامة "أشغال"
ع
ع
وضع القراءة

فازت هيئة الأشغال العامة "أشغال" بجائزة "إيبرا" الذهبية العالمية للتميز في العلاقات العامة للمستهلك لخدمة قائمة عن برنامجها للتميز في خدمة العملاء، لتصبح قطر الدولة العربية الوحيدة الفائزة في عام 2021.

وأعلنت الجمعية الدولية للعلاقات العامة "إيبرا" عن فوز "أشغال" من ضمن 93 فائزا من كل أنحاء العالم تحت العديد من التصنيفات.

عبدالله آل سعد: "أشغال" تواصل تعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تعزيز التفاعل مع العملاء من مواطنين ومقيمين

وبهذه المناسبة، أوضح السيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في "أشغال" والذي تسلم الجائزة نيابة عن الهيئة أنه مع ازدياد عملاء الهيئة وشركائها خلال السنوات الماضية اتسعت وسائل وقنوات التواصل التي يستطيع من خلالها العميل التقدم للحصول على الخدمة، وتقديم ملاحظاته أو استفساراته بأسهل طريقة وأسرع وقت، مشيرًا إلى إنه للوصول لأكبر عدد من العملاء تواصل /أشغال/ تعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تعزيز التفاعل مع العملاء من مواطنين ومقيمين وإطلاعهم على آخر تطورات مشاريع وخدمات الهيئة، وذلك من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل المطورين لتحسين وتطوير الموقع الرسمي وما يشمله من خدمات.

وبين آل سعد أن لدى الجمهور إمكانية تصفح موقع /أشغال/ الذي يتم تحديثه يوميا لخدمة الأفراد والشركات والجهات الحكومية عن طريق بوابة إلكترونية موحدة لخدمة العملاء، يستطيع الزائر من خلالها تسجيل بياناته الأساسية وتعبئة الاستمارة الالكترونية التي يتم ربطها مع قواعد بيانات الجهات المعنية لتسهيل الحصول على الخدمة ورفع الطلب من أي مكان وفي أي وقت.

عبير الهاجري:  نضع رضا العملاء على قمة أولوياتنا وفي هذا الإطار تقوم الهيئة بتحديث جميع البرامج والأنظمة

بدورها أكدت السيدة عبير الهاجري، مدير إدارة نظم المعلومات في /أشغال/ على أن الهيئة تضع رضا العملاء على قمة أولوياتها وفي هذا الإطار تقوم بتحديث جميع البرامج والأنظمة التي تساعد في تسهيل التواصل معهم، والسعي المستمر نحو تطوير شكل ومحتوى قنواتها الإلكترونية وتعريف الجمهور بها وتحقيق تجربة إلكترونية أفضل.

وتابعت بأنه بهدف رصد جميع ملاحظات العملاء وتقييم أداء الفريق المعني بها وضعت الهيئة نظاما متكاملا لإدارة علاقات العملاء تم تنفيذه بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ويتم تطويره أولا بأول، كما أطلقت /أشغال/ برنامج /التميز في خدمة العملاء/ عام 2013 الذي أطلق العديد من المبادرات التي تعزز تجربة العملاء والتفاعل معهم وتقلل وقت الاستجابة لأصحاب المصلحة.

من جانبه، عبر جاسم إبراهيم فخرو، المنسق الوطني للجمعية الدولية للعلاقات العامة في قطر الذي قام بتسليم الجائزة لأشغال عن سعادته لفوز الهيئة بالجائزة الذهبية للتميز في /العلاقات العامة للمستهلك لخدمة قائمة/، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز رفع اسم قطر على الخريطة العالمية للعلاقات العامة، حيث تعتبر /أشغال/ أول جهة قطرية تفوز بهذه الجائزة التي تقام سنويا بمشاركة واسعة من مؤسسات العلاقات العامة من مختلف دول العالم.

 جاسم فخرو: الهيئة اجتازت مراحل تصفيات وتقييم المشاركين واستوفت كل الشروط الموضوعة للفوز وفقا لمعايير دولية تم وضعها بعناية

وأوضح أن أشغال استطاعت أن تجتاز مراحل تصفيات وتقييم المشاركين، واستوفت كل الشروط الموضوعة للفوز وفقا لمعايير دولية تم وضعها بعناية، ومن خلال لجنة تقييم محترفة ومستقلة ومحايدة، تتألف من قضاة من جميع أنحاء العالم.

وأوضح فخرو أن المشاركة جاءت بعد أن تم توجيه الدعوة لبعض الهيئات والمؤسسات والشركات القطرية الكبرى في أبريل الماضي للمشاركة في هذه الجائزة خاصة وأن قطر لديها شركات ومؤسسات مميزة مؤهلة للفوز بفضل إنجازاتها في مجال العلاقات العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo