دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

العنابي يواجه إيران غدًا في بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد الشاطئية

21/10/2024 الساعة 11:26 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية
المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية مع نظيره الإيراني، غدا الثلاثاء، في رابع مبارياته بالبطولة الآسيوية الثالثة للناشئين "تحت 17 عاما" لكرة اليد الشاطئية المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك وتستمر لغاية 25 أكتوبر الجاري.

ويسعى المنتخب القطري إلى تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على فرصته في حصد إحدى البطاقات المؤهلة لبطولة العالم الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

وكان المنتخب القطري خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الأردني 1/ 2، فيما حقق الفوز في المباراة الثانية على نظيره الصيني 2/ صفر، قبل أن يخسر مباراته الثالثة أمام المنتخب التايلاندي 1/ 2.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة 7 منتخبات هي: قطر وعمان وإيران والأردن والصين وإندونيسيا وتايلاند، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم في تونس.

يذكر أن المنتخب التايلاندي قد توج بلقب النسخة الأولى من البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت في باتايا عام 2016، فيما أحرز المنتخب الإيراني لقب النسخة الثانية في طهران عام 2022 والتي حل فيها المنتخب القطري ثالثا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo