دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

"غرفة التجارة الدولية - قطر" تشارك في قمة أوروبا وآسيا للاتحاد العالمي للغرف

21/10/2024 الساعة 13:22 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر ورئيس غرفة التجارة الدولية - قطر
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر ورئيس غرفة التجارة الدولية - قطر
ع
ع
وضع القراءة

شاركت "غرفة التجارة الدولية - قطر" في قمة أوروبا وآسيا للاتحاد العالمي لغرف التجارة (WCF) والفعاليات المصاحبة لها، والتي عقدت في مدينة إسطنبول بتركيا.

ترأس وفد الدولة المشارك في القمة والفعاليات المصاحبة لها، سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر ورئيس غرفة التجارة الدولية - قطر (ICC Qatar).

وبصفته عضوا في المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية، شارك سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني في الاجتماع الربعي للمجلس، الذي عقد على هامش القمة.

ويلعب المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية دورا بارزا في رسم وتنفيذ استراتيجيات وسياسات وبرامج عمل غرفة التجارة الدولية، بالإضافة إلى متابعة شؤونها المالية.

من جانبها، شاركت سعادة الشيخة تماضر آل ثاني، الأمين العام لـ"غرفة التجارة الدولية - قطر" (ICC Qatar) ومديرة العلاقات الدولية وشؤون الغرف بغرفة قطر، في اجتماع المجلس العام للاتحاد العالمي لغرف التجارة، وذلك بصفتها عضوا في المجلس.

ويعد المجلس العام للاتحاد العالمي لغرف التجارة بمثابة هيئة الحوكمة الرئيسية المسؤولة عن تحديد الاتجاهات الاستراتيجية، ومتابعة تطور خدمات وأنشطة الاتحاد.

كما شاركت "غرفة التجارة الدولية - قطر" على مستوى فريق العمل في اجتماع المجموعة الاستشارية الإقليمية لغرفة التجارة الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (B-MENA)، الذي تناول الشؤون الإقليمية والفرص والتحديات.

وشهدت قمة أوروبا وآسيا للاتحاد العالمي لغرف التجارة (WCF)، التي أقيمت لأول مرة في المنطقة، مشاركة أكثر من 800 من أصحاب الأعمال وممثلي الشركات من مختلف الدول.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo