دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تتويج فارس إبراهيم بجائزة أفضل رباع في البطولة العربية لرفع الأثقال

02/01/2022 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
فارس إبراهيم
فارس إبراهيم
ع
ع
وضع القراءة

توج الاتحاد العربي لرفع الأثقال، الرباع القطري الأولمبي فارس إبراهيم بجائزة أفضل رباع عربي، وذلك في احتفال أقيم بمحافظة أربيل العراقية في ختام البطولة العربية لرفع الأثقال التي استضافها العراق بمشاركة 140 رباعًا ورباعة يمثلون 14 دولة عربية.

وجاء تتويج البطل القطري بعد حصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في البطولة في وزن 102 كيلوغرام حيث توج بذهبية الخطف في وزن 156 كيلوغراما، وذهبية في النتر بعد أن رفع 205 كيلوغرامات، وذهبية المجموع بإجمالي 361 كيلوغراما.

وبات فارس إبراهيم الأفضل عربيًا بعد تألقه اللافت في العام 2021 حيث نجح في الفوز بالذهب للمرة الثالثة في مسيرته في رفع الأثقال.

وقدم البطل القطري موسمًا مميزًا استهله بالميدالية الذهبية الأولمبية في رفع الأثقال في أولمبياد "طوكيو 2020" الصيف الماضي لأول مرة في تاريخه قبل أن يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال (IWF) التي أُقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند ديسمبر الماضي، في فئة النتر 222 كيلوغرامًا، وفضية مجموع الأوزان حيث رفع 394 كيلوغرامًا.

وأعرب فارس إبراهيم عن سعادته بالتتويج بجائزة أفضل رباع في البطولة العربية. وقال إنه كان يتطلع للذهب وقد حققه بفضل تركيزه الكبير على النجاح كما أنه يسعى لأن يكون في قمة الأداء في البطولات المقبلة.

وأضاف قائلا: "المنافسة لم تكن سهلة وكان علي مضاعفة الجهد والتركيز فهي بطولة تضم أفضل الرباعين العرب".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo