بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم دوق لكسمبورغ الأكبر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم دوق لكسمبورغ الأكبر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.