بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش.
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش.