سمو نائب الأمير يعزي رئيسة فنزويلا

25/06/2026 الساعة 14:10 (بتوقيت الدوحة)
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
ع
ع
وضع القراءة

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo