دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

وزارة التعليم تحدد موعد إعادة اختبارات ملحق نهاية الفصل الدراسي الأول للطلبة المصابين بـ"كورونا"

30/01/2022 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي إعادة اختبارات ملحق نهاية الفصل الدراسي الأول 2021-2022 للطلبة المصابين بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وذلك للصفوف من الأول إلى الثاني عشر (نهاري وتعليم الكبار).

جاء ذلك في تعميم أصدرته الوزارة لمديري ومديرات المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق المعايير الوطنية وحددت فيه تاريخ إعادة هذه الاختبارات بدءًا من اليوم وحتى تاريخ العاشر من شهر فبراير المقبل، على أن تتولى المدارس التنسيق مع أولياء الأمور والطلبة بشأن الموعد المناسب للاختبار وفق الفترة المحددة.

وأوضحت إدارة تقييم الطلبة بقطاع شؤون التقييم بالوزارة أن إصدار هذا التعميم جاء تقديرا للظروف الاستثنائية التي حالت دون تمكن بعض الطلبة من التقدم لاختبارات الملحق بسبب الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وفيما يتعلق بطلبة الشهادة الثانوية العامة (نهاري وتعليم الكبار) حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي تاريخ إعادة الاختبار لهم يوم الثالث عشر من فبراير المقبل، وأن تتولى إدارة تقييم الطلبة إجراء الاختبارات والتنسيق مع المدارس المعنية، لافتة إلى أن الاختبار سيعقد بمقر كنترول الشهادة الثانوية بمبنى الوزارة في منطقة الدفنة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo