حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى

سمو الأمير يهنئ رئيس زامبيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

 بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، برقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس هاكايندي هيشيليما، رئيس جمهورية زامبيا، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

جانب من الاجتماع
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الاجتماع
سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo