بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى دولة السيد أنتوني ألبانيزي رئيس وزراء أستراليا، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية ثانية.