بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس نجيب بوكيلي، رئيس جمهورية السلفادور، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.