سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس السلفادور

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس نجيب بوكيلي، رئيس جمهورية السلفادور، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.  

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من المنتدى
جانب من حوار سمو الأمير مع المجلة الفرنسية
جانب من المعسكر
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من الاجتماع
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo