رئيس مجلس الوزراء يستقبل الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول التعاون

استقبل معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، أصحاب المعالي والسعادة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات، المشاركين فـي الاجتماع الوزاري للزراعة والأمن الغذائي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من اللقاء
جانب من الاجتماع
سعادة الدكتورة هند بنت عبدالرحمن المفتاح
جانب من المشاركة القطرية في القمة
جانب من اليوم الحقلي
جانب من المؤتمر
جانب من التوقيع
جانب من الاجتماع
جانب من تسليم أوراق الاعتماد
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo