دشنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم، فعاليات معرض توعوي احتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
شاركت وزارة الداخلية، في اجتماع المجلس البلدي المركزي المخصص لمناقشة الخطط والإجراءات المرورية الهادفة إلى تعزيز انسيابية الحركة المرورية.

