شاركت إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في المؤتمر والمعرض المصاحب الذي أقامته وزارة الصحة العامة؛ بمناسبة الاحتفال بالأسبوع القطري العاشر لسلامة المرضى.
شاركت وزارة الداخلية في المنتدى الوطني الثالث لحقوق الإنسان الذي تنظمه اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان.

