نفذت وزارة الصحة حملة تفتيشية موسعة شملت عددا من المطاعم والكافتيريات والمواقع المخصصة من قبل الشركات لتقديم الطعام للعمال بأماكن سكنهم في المنطقة الصناعية.
أكدت وزارة الصحة العامة عملها المستمر على ترسيخ مبادئ الجودة والمساءلة المهنية، وضمان الممارسة الطبية الآمنة نحو تعزيز نظام صحي متكامل ومستدام.

