أظهرت دراسة علمية حديثة أن تناول الخضروات الورقية يوميا له فوائد جيدة على صحة القلب والأوعية الدموية.
أجرى معهد قطر لبحوث الحوسبة التابع لجامعة حمد بن خليفة دراسة، هي الأولى من نوعها، لتسليط الضوء على الجينات الوراثية المرتبطة بتخطيط القلب الكهربائي.

