دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر تشارك بحدث حول برامج مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

01/07/2023 الساعة 16:10 (بتوقيت الدوحة)
الشيخة هنوف بنت عبدالرحمن آل ثاني
الشيخة هنوف بنت عبدالرحمن آل ثاني
ع
ع
وضع القراءة

شارك وفد دولة قطر، في الحدث الجانبي حول مكاتب البرامج الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، وذلك على هامش أسبوع الأمم المتحدة الثالث لمكافحة الإرهاب، بنيويورك.

وسلطت الشيخة هنوف بنت عبدالرحمن آل ثاني، مساعدة مدير إدارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية، خلال إلقائها بيان وفد دولة قطر أمام الحدث، الضوء على علاقات الشراكة والتعاون المميزة بين دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، لاسيما الجهود المبذولة لتفعيل العمل من أجل مكافحة الإرهاب على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكدت أن وجود المركز الدولي المعني بالرؤى السلوكية لمكافحة الإرهاب، ومكتب المشاركة البرلمانية، في الدوحة، يعتبر ثمرة نجاح التعاون بين دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب.

وشددت الشيخة هنوف بنت عبدالرحمن آل ثاني، على أن استضافة دولة قطر لكل من المكتبين تظهر التزامها القوي والثابت للتصدي للتحديات العالمية في مجال مكافحة الإرهاب.

وأعربت عن تطلع دولة قطر لاستمرار شراكتها مع مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، وتعزيزها من أجل المساهمة في توفير البرامج والمبادرات الفاعلة في مجال القضاء على آفة الإرهاب والتطرف العنيف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo