دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر تستضيف بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل

04/11/2023 الساعة 20:12 (بتوقيت الدوحة)
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل، التي تنطلق الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري على صالتي علي بن حمد العطية وبلاتينيوم 1969 بالسد، وبمشاركة 26 فريقا يمثلون 15 دولة هي (قطر، السعودية، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، العراق، الامارات، موريتانيا، لبنان، سلطنة عمان، الأردن، اليمن، فلسطين، والسودان)، وبجوائز مالية تصل إلى 124 ألف دولار.

وأكمل الاتحاد الرياضي للشرطة استعداداته لاستضافة الحدث الأبرز الذي يشهد مشاركة افضل اللاعبين العرب في رياضة البادل، مما يرفع مستوى المنافسات وسط توقعات بنسخة استثنائية. حيث أكد النقيب عبدالله خميس الحمد أمين السر العام للاتحاد الرياضي القطري للشرطة أن الاتحاد أكمل كافة الترتيبات لانطلاق البطولة، حيث سيقام يوم بعد غد الاثنين الاجتماع الفني وقرعة البطولة.

وأوضح الحمد أن تدريبات الفرق المشاركة في البطولة ستقام على صالتي البطولة، على فترتين صباحية ومسائية، مشيرا إلى أن منافسات البطولة ستقام ايضا على فترتين في الأدوار التمهيدية حيث تقام مباريات الفترة الصباحية على صالة بلاتينيوم، فيما تقام منافسات الفترة المسائية على صالة علي بن حمد العطية، وتستمر المنافسات على الصالتين حتى الدور ربع النهائي، فيما تقام مباراتي نصف النهائي ومباراة النهائي على صالة على بن حمد العطية التي تشهد تتويج الفائزين.

يشار الى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية تصل إلى (124 ألف دولار) ستوزع على أصحاب المراكز من الأول إلى العاشر حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 54 ألف دولار والثاني على 28 ألف دولار والثالث على 16 ألف دولار والرابع على 8 آلاف دولار فيما يحصل أصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر على 3 آلاف دولار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo